y2h1


فــــــــــــــريــــــــــق الــــــــــــغــــــــــــــــــلابــــــــــــــــــه زائر
 
الرئيسيةبواباتي الخاصهمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 علمني صمتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
y3h1998
Admin
avatar

عدد الرسائل : 1265
نقاط : 5240
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: علمني صمتي   الجمعة أكتوبر 23, 2009 12:49 pm

-*- علمني صمتى -*-


أن ليس كل من يضحـك مع الناس مسروراً

أن الشجرة مهما تعرضـت للمـوت لعدم وصول المـاء إليها

فـإن أغصانهـا تبقى شامخـة عاليـة

يقول المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عزتي )



-*- علمني صمتى -*-


أن لا أجرح مشاعر الآخريـن .. لأن الإنسان يشبـه الصورة تماماً إذا مزقتها يصعـبُ جمعهـا

إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلنى أصـِل إلى ما أود الوصول إليــه


-*- علمني صمتى -*-


أن أصمُت والناس يتحدثـون .. ولا أتدخل بينهم فالصمت من ذهب

أن أتحمل ما يأتي من الصديق والجار والآخرون .. ربما ما بدر منهم بسبب القهر و الغضب

ويجب أن أسامح من ظلمني كما قال الأمام الشافعي قصيدتـه :

( وكُن رجلاً على الأهوال جلـداً وشيمتـك السماحـة والوفـاءُ )




-*- علمني صمتى -*-

إن الحُب أراه في العيـون والقلـوب .. وليس في الحيـاة بالألسـُن أو الحركات

أن أكون فخـور دائمـاً بكـُل أفـراد عائـلتي

وأن أكون على ثقـة وأمل بروعـة وجودهـم في الحيـاة


-*- علمني صمتى -*-


أن أكون دائمـاً متواضع ولست متكبـر

أن لا أهدي قلبي لمـن لا يستحقـه

إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمـل صفات الأنسان


-*- علمني صمتى -*-

أن أساعد من يحتاجنى .. لكسب أحتـرامـه ومودتـه ورضـا الله
وأن أفـرض على الجميـع أحتـرامي

_________________
الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزااااااااااااااااااار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://y2h1.yoo7.com
ريهام

avatar

عدد الرسائل : 500
نقاط : 4122
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: علمني صمتي   الخميس ديسمبر 03, 2009 6:40 pm

الصمت احيانا يفهم بصوره غلط ويسبب لي انا مشاكل كتيره فانا لا اقدر علي التعامل مع الناس التي لا تفهم الصمت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
علمني صمتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
y2h1 :: رصيف الادمن :: كشك الادمن الغلبان-
انتقل الى: