y2h1


فــــــــــــــريــــــــــق الــــــــــــغــــــــــــــــــلابــــــــــــــــــه زائر
 
الرئيسيةبواباتي الخاصهمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غرف البنات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريهام

avatar

عدد الرسائل : 500
نقاط : 4204
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: غرف البنات   الأحد يناير 13, 2013 2:24 pm

أفكار شقية لغرف البنات











عادة ما تفضل البنت أن يكون ديكور غرفتها ذا ذوق وطلة خاصة، فهي بطبيعتها تحب الألوان التي تضفي شقاوة وبهجة على الغرفة. ونحن هنا نقدم لكِ عدة أفكار جديدة لغرف البنات تعتمد على اللعب بالألوان، واستخدام أساليب جمالية بسيطة غير مكلفة إطلاقاً.









المزج الأنيق
أضيفي لمسات من الشقاوة والأناقة في آن واحد إلى غرفة صغيرتكِ، من خلال المزج بين الألوان المبهجة والطراز الكلاسيكي، فاستعيني بسجادة تحتوي على ألوان ناصعة، بينما ضعي دولاب تخزين صغير الحجم "كومودينو" على الطراز الكلاسيكي بإطار باللون الذهبي ونقوش من ذات اللون.








غرفة البنات ثلاثية الأبعاد!
عادة ما يكون اللون الوردي هو المفضل لدى البنات، فما بالكِ إذا كانت غرفة البنات من درجات اللون الوردي وثلاثية الأبعاد!، إليكِ الطريقة وهي: ضعي كرسياً بلاستيكياً مصبوباً ذا قالب محدد بدون أرجل ـ كما هو موضح في الصورة ـ أما السجادة فاختاريها من النوع الذي يحتوي على نقوش أو رسومات بارزة ثلاثية الأبعاد، ومن هنا حوّلي الغرفة التقليدية لأخرى عصرية.








خدعة الإضاءة
حتى تضفي على الغرفة إضاءة مضاعفة كل ما عليكِ فعله هو تحقيق عدة شروط، أولاً اجعلي أثاث الغرفة والستائر من اللون الأبيض وكذلك أيضاً لون الحوائط، فعادة ما يوحي اللون الأبيض بمزيد من الإشراق خاصة مع شعاع الشمس.
ولغرفة تساعد على صفاء الذهن ضعي الستائر القابلة للطي على زجاج النوافذ من اللون الأزرق الهادئ، فمع انعكاس لون الشمس على اللونين الأبيض والأزرق تحصلين على غرفة شبابية وهادئة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
غرف البنات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
y2h1 :: دكه الغلابه للاسره :: اوضه الديكور للغلابه-
انتقل الى: