y2h1


فــــــــــــــريــــــــــق الــــــــــــغــــــــــــــــــلابــــــــــــــــــه زائر
 
الرئيسيةبواباتي الخاصهمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 احلي الكلمات عن الصديق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
waheed
نائب المدير الغلبان
avatar

عدد الرسائل : 449
نقاط : 3522
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 31/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: احلي الكلمات عن الصديق   الخميس أبريل 24, 2008 12:57 am

الصداقه شيئ نادر الوجود من السهل انك تجد صاحب ولكن من الصعب ان تجد الصديق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
y3h1998
Admin
avatar

عدد الرسائل : 1258
نقاط : 4878
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: احلي الكلمات عن الصديق   السبت فبراير 23, 2008 9:02 pm

عن الأصدقاء










**صديق يرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلى الحياة ويمنحك شهادة ميلاد جديدة .

**وصديق يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعة ويشعل النيران في حياتك .

** وصديق يسعدك يشعرك وجوده بالراحة يستقبلك بابتسامة ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهداً إلى اختراع سعادتك.

**وصديق يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر بعد أيام أفراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهية .

**صديق يسترك يشعرك وجوده بالأمان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك .

** وصديق يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع يجردك من إنسانيتك ويزين لك الهاوية ويجرك إلى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعودة ولارجوع.













**يقول المثل (إن كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فاعلم انك من أثرياء العالم )
(من السهل أن تجد في السنة ألف صديق ولكن من الصعب أن تجد لألف سنة صديق)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://y2h1.yoo7.com
 
احلي الكلمات عن الصديق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
y2h1 :: ميدان تعارف الاعضاء :: منتدي التعارف-
انتقل الى: